البريد الإلكتروني

أساتذة التربية التكنولوجية الذين يرغبون في نشر فروضهم و دروسهم في هذا الفضاء التعليمي يمكنهم ذلك بإرسالها بإمتداد Pdf و Word على البريد الإلكتوني التالي:

slahaouinti.crn@gmail.com

08 مايو 2010 description

إختراع سحابة إشهارية Nuages publicitaires

لن تنجو السماء من الإعلانات الإشهارية.شاهد الفيديو وتتحقق بنفسك.Flogosأعلنت شركة فلقوس Flogos عن إبتكارها لوسيلة إعلانات جديدة من وسائل الإشهار المتمثلة في شكل سحب إشهارية تطير لفترة محددة في السماء ثم تنزل على سطح الأرض من دون أن تخلف أضرار بيئية.وتقول الشركة أنها فكرت وإبتكرت هذه السحب الإشهارية ( شعارات )مساهمة منها في المحافظة على البيئة من التلوث لأن السحابة أو اللوقو الإشهاري الطائر متكون من رغوة خاصة والهيليوم ، يتم إنشاؤها في قوالب الشعارات وضغطها ثم دفعها إلى الخارج لترتفع في السماء.النتيجة هي سحابة تطير فوق التجمعات السكنية و الشوارع والملاعب وما إلى ذلك.كما تأكد الشركة أن هذه الرغوة صديقة للبيئة 100 ٪ لأنها تتحلل عند نزولها على الأرض بسرعة ولا تترك أي أثر، عمرها لا يتجاوز 30-40 دقيقة .ووفقا للظروف الجوية يمكن للشعارات الإشهارية Flogos أن تطير بعيدا  1500 متر لعشرات الكيلومترات.

شاهد هذا الفيديو لتحقق بنفسك:

رغم طرافة هذا الاختراع يجب على المرء أن يتساءل عما ينطوي عليه .السماء للجميع فكيف يمكن تنظيم هذه الطريقة الجديدة للإشهار؟ . شركة Flogos تطمئن وتعلن أنها لن تملأ السماء بالشعارات التجارية للمؤسسات ، وإنما في المناسبات الخاصة فقط. لحسن حظنا ...من يدري في المستقبل ؟

فيديو لإعلانات تجارية على شكل سحب من شركة Flogos :

Lien: Flogos sclupteur de nuages

المصدر موقع فلوقس: Flogosfleurbanniere

Blogger

4 التعليقات:

helmy يقول...

MERCI BIEN

عمر يقول...

merci beaucoup

المتواصل دائماً يقول...

الإختراع بسيط إتلافه مجرد إبرة و تسقط تلك السحابة!!

وليد يقول...

تتلف السحابة ذاتيا بعد مرور 40 دقيقة...

من فضلك ، أترك تعليقا

Related Posts with Thumbnails

أحدث التدوينات

الأكثر تعليقات

أحدث التعليقات

Blogger