البريد الإلكتروني

أساتذة التربية التكنولوجية الذين يرغبون في نشر فروضهم و دروسهم في هذا الفضاء التعليمي يمكنهم ذلك بإرسالها بإمتداد Pdf و Word على البريد الإلكتوني التالي:

slahaouinti.crn@gmail.com

28 فبراير 2010

Yoono – يجمع المواقع الاجتماعية في نافذة واحدة

yoono

Yoono rassemble vos comptes sur les réseaux sociaux

مع كثرة المواقع الاجتماعية قد يصعب على الشخص متابعتها بشكل مستمر ودائم، موقع “يانو” يقدم الحل لهذه المشكلة وذلك ببرنامج الرائع الذي يتوافق مع أغلب المواقع الاجتماعية المعروفة مثل تويتر والفيس بوكس وفليكر، وغيرها من المواقع، البرنامج يأتي على شكلين برنامج يثبت على جهاز المستخدم لأنظمة التشغيل الثلاثة ويندوز وماك وليونكس، ويأتي على شكل إضافة للفايرفوكس يمكن تحميلها من موقع إضافات فايرفوكس المعتمدة.

Columns

البرنامج يظهر المواقع على شكل قائمة واحدة أو عدة قوائم على حسب اختيار المستخدم، في شكل القائمة الواحدة يظهر تحديثات هذه المواقع تحت بعضها ببعض بمسمياتها، أما في الشكل المتعدد فيظهر كل موقع في قائمة لوحدها، ويمكنكم كذلك التعديل في حجم القائمة كما تريدون، كما يمكنكم مشاركة الصور والفيديو والملفات والروابط بكل بساطة من خلال البرنامج لهذه المواقع.

الرابط :

http://www.yoono.com/index.html

yoono

Yoono rassemble vos comptes sur les réseaux sociaux

Aujourd'hui, beaucoup d'entre nous possèdent plusieurs comptes sur différentes plate-formes de réseaux sociaux : twitter, facebook, frienfeed, flickr etc. Yoono est un add-on firefox qui permet de rassembler tout cela dans une fenêtre qui se positionne sur la gauche du navigateur. Il donne alors tous les flux d'informations et les mise à jours de vos contacts

Vous pouvez partager vos updates sur l'ensemble des réseaux en un seul message et pouvez même logger votre messagerie instantanée (Live messenger, google talk, aim)

ruban

Blogger

3 التعليقات:

عبد الرحمان يقول...

فكرة جميلة ومفيدة لجمع هذه الكمية الكبيرة من المواقع الاجتماعية,البرنامج على قسمين . قسم يعمل مثل الماسنجر وقسم يعمل كمتصفح روابط وصل مع تويتر أو فيسبوك

Sam يقول...

good

غير معرف يقول...

حتى الحيوانات المدللة اصبحت لها مواقع اجتماعية في الغرب

من فضلك ، أترك تعليقا

Related Posts with Thumbnails

أحدث التدوينات

الأكثر تعليقات

أحدث التعليقات

Blogger